فرو وبابا نويل وبيجاما: أبرز إطلالات المشاهير لهذا الأسبوع

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 ديسمبر 2019
فرو وبابا نويل وبيجاما: أبرز إطلالات المشاهير لهذا الأسبوع

أصبحت صفحات التواصل الاجتماعى الخاصة بالمشاهير عرض كامل لحياتهم اليومية والعديد منهم يعتبرونها فرصة جيدة للتواصل مع معجابينهم وعرض أبرز الإطلالات حتى وصل الأمر لاستشارة المعجبين في إختيار وتنسيق الأزياء الخاصة بهم . 

نجوى كرملهذا قررنا أن ناخذ جولة  في صفحات الإنستغرام الخاصة ببعض المشاهير لمشاهدة إطلالاتهم لهذا الأسبوع والتي كانت أبرزها إطلالة الفنانة نجوى كرم حيث ظهرت بملابس بابا نويل Santa Claus في حفل خاص لجمعية أيام الرجاء. 

كندة حناوبإطلالة أخرى خاصة بعيد الميلاد، نشرت الممثلة كِندة حنا صورة لها عبر صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور الإنستغرام وهى ترتدي بيجاما باللون الوردي أمام شجرة الكريسماس لتهنئة معجبيها بحلول العيد. 

نسرين طافشأما الممثلة نسرين طافش فقد ظهرت بإطلالة كلاسيكية مميزة هذا الأسبوع، مكونة من فستان سالوبيت قصير مع قميص أبيض كلاسيك أسفلة، حملت الممثلة حقيبة ديور dior saddle bag وحذاء بوت عالي الكعب باللون الأسود وأكملت إطلالتها بجورب من نفس اللون.

نسرين طافشبإطلالة أخرى لهذا الأسبوع ظهرت نسرين طافش بملابس كاجول بمعطف فرو ضخم باللون الجملي وملابس رياضية مع حقيبة cross bag من لويس فيتون Louis Vuitton، أثناء تواجدها في مطار القاهرة . 

سيرين عبد النورأما سرين عبد النور التي دائماً ما تختار إطلالتها المميزة الخاصة بالسهرات لتشاركها مع معجبيها، فقد نشرت صوره لها من مسلسل الديفا وهى ترتدي فستان سهرة مطرز من تصميم رامي قاضي Rami Kadi وعلقت تحتها أنها تشبه أختها سابين بالعدسات الزرقاء. 

درة

وبإطلالة شتوية ظهرت الممثلة درة زروق هذا الأسبوع أيضاً بمعطف كاب باللون الأحمر بنقشة الكاروهات وبنطال جلد مع حذاء كاحل باللون الأسود، أثناء تكريمها في الجامعة الفرنسية بالقاهرة. 

دنيا وإيمي سمير غانم

ظهرت الأختان دنيا وإيمي سمير غانم بإطلالات متشابهة بمعاطف شتوية من الفرو في حفل التليفزيون المصري. 

عنود البدر الملقبة بفوزازاأما الفاشينيستا عنود البدر الملقبة بفوزازا فقد ظهرت بعدة إطلالات لهاذا الأسبوع كان أبرزها إطلالتها الشتوية الأخيرة المكونة من كنزة سميكة باللون الكريمي وبنطال جينز باللون الأخضر الزيتوني الداكن مع بوت جلدي من نفس اللون.

عنود البدر الملقبة بفوزازا بإطلالة باللون الأسود نشرت فوزازا صورة أخرى لها وهى ترتدي إطلالة مميزة باللون الأسود مع بنطال بنقشة الكاروهات وتوب بتصميم منفوش من الكتف وحذاء بتصميم عسكري combat boot.

عنود البدر الملقبة بفوزازا بإطلالة باللون الأحمر الداكن وبإطلالة أخرى شتوية مميزة اختارت فوزازا اللون الأحمر الداكن من خلال شورت قصير من الجلد مع توب بولو Polo بنفس اللون وسترة باللون الجملي من تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger وحقيبة من بوتيغا Bottega Veneta. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار